recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة LOST in Blueمهكره

 تحميل اللعبة LOST in Blue (Global) v1.87.1 (Mod Apk)

معلومات عن اللعبهLOST in Blue 

لنجاة من حادث تحطم طائرة ، يجب عليك جمع الموارد لصناعة الأسلحة والأدوات ، وبناء المرافق والمنازل لتحمل عناصر هذه الجزيرة الغريبة. قاتل من خلال بيئات طبيعية مختلفة مثل البراكين النارية والأنهار الجليدية المتجمدة وما إلى ذلك والعقبات الصعبة مثل الزومبي المتحولين والميليشيات والمخلوقات البرية وما إلى ذلك. افعل كل ما في وسعك للعودة إلى المنزل.

صوراللعبه






مميزات اللعبه

متعدد اللاعبين
للبقاء على قيد الحياة في هذه الجزيرة المهجورة الغامضة ، يجب عليك تكوين صداقات مع لاعبين من جميع أنحاء العالم وجمع الموارد المحدودة.

-تطوير الشخصيات قم
بترقية شخصيتك للبقاء على قيد الحياة وتجربة الإثارة لما تقدمه الطبيعة الأم إلى أقصى حد.

-جزيرة فريدة
جزء لاعب ضد البيئة من هذه اللعبة لا يشبه أي جزء آخر. البقاء على قيد الحياة واستكشاف المناظر الطبيعية مثل الشواطئ والغابات الاستوائية المطيرة والمستنقعات والبراكين. في الوقت نفسه ، أنت تكافح في طريقك عبر عقبات من صنع الإنسان ، مثل سفينة استكشافية من الثمانينيات ، والعديد من مختبرات الأبحاث السرية ، والآثار القديمة تحت الأرض ، والمعابد المهجورة المميتة.


- تعلم كيفية صياغة وبناء جمع المواد واستخدامها لبناء معسكرك الخاص! تعلم كيفية صياغة أنواع مختلفة من الأدوات والأسلحة. سوف تحتاجهم للبقاء على قيد الحياة! قم ببناء معسكرك الفريد الخاص بك بمرافق دفاعية مثل البرج الحسي ، وبرج السهم ، وما إلى ذلك ، ومرافق البقاء على قيد الحياة مثل رقع الخضروات ، حيث تزرع البذور وتزرع الطعام ، أو مناضد العمل ، حيث تصنع أدوات للصيد أو التجمع!

-PVP أو PVE
إنه اختيارك! سواء للقتال أو العمل مع لاعبين آخرين!

- انطلق في مغامرات مثيرة
تم تطوير هذه اللعبة لتزويد اللاعبين بتجربة البقاء على قيد الحياة في جزيرة مهجورة. عناصر PVE و PVP شيء لا يمكنك العثور عليه في أي لعبة أخرى!

رابط تحميل اللعبه

google-playkhamsatmostaqltradent